مهام اللجنة:
- تنسيق العمل بين جميع العاملين في مجال الخدمات التعليمية لضمان تنفيذها بالشكل الأمثل.
- التنسيق بين أعضاء هيئة التدريس في القسم لتحديد المواصفات الفنية للأجهزة التعليمية والبحثية والمستلزمات والوسائل التعليمية، واعتماد المعايير المناسبة للمورِّد الأنسب.
- دراسة طلبات الشراء الواردة من أعضاء هيئة التدريس في القسم، وتقديم التوصيات المناسبة لصاحب الصلاحية.
- التنسيق بين احتياجات أعضاء هيئة التدريس بالقسم، من الأجهزة والمستلزمات والوسائل، وبيان عددها أو كميتها، ونوعيتها.
- تقييم الخدمات المقدمة في المعامل التعليمية والبحثية، وقياس ملاءمتها لمتطلبات الخطط الدراسية.
- إدارة المخاطر التعليمية، والعمل على وضع خطة استراتيجية على مستوى القسم لمواجهة جميع الأخطار المحتملة في العملية
- التعليمية.
- ضمان استمرارية وجود متطلبات السلامة في جميع مختبرات القسم.
- التأكد من أن جميع الإجراءات المعملية مكتوبة في نماذج موحدة على مستوى القسم.
Department