لجنة المستلزمات التعليمية

science
مهام اللجنة:
  • تنسيق العمل بين جميع العاملين في مجال الخدمات التعليمية لضمان تنفيذها بالشكل الأمثل.
  • التنسيق بين أعضاء هيئة التدريس في القسم لتحديد المواصفات الفنية للأجهزة التعليمية والبحثية والمستلزمات والوسائل التعليمية، واعتماد المعايير المناسبة للمورِّد الأنسب.
  • دراسة طلبات الشراء الواردة من أعضاء هيئة التدريس في القسم، وتقديم التوصيات المناسبة لصاحب الصلاحية.
  • التنسيق بين احتياجات أعضاء هيئة التدريس بالقسم، من الأجهزة والمستلزمات والوسائل، وبيان عددها أو كميتها، ونوعيتها.
  • تقييم الخدمات المقدمة في المعامل التعليمية والبحثية، وقياس ملاءمتها لمتطلبات الخطط الدراسية.
  • إدارة المخاطر التعليمية، والعمل على وضع خطة استراتيجية على مستوى القسم لمواجهة جميع الأخطار المحتملة في العملية
  • التعليمية.
  • ضمان استمرارية وجود متطلبات السلامة في جميع مختبرات القسم.
  • التأكد من أن جميع الإجراءات المعملية مكتوبة في نماذج موحدة على مستوى القسم.