مهام مساعدة مدير الإدارة:
- رفع مباشرة منسوبات الكلية عند بداية العام الجامعي.
- رفع طلبيات الكلية على النظام ومتابعة تأمينها واستلامها وتسليمها.
- الاشراف على الأعمال الخاصة بالمتعاقدات (الاقامات – التأشيرات – وطلب تذاكر السفر).
- اعتماد إجازات الموظفات الإدارية على الخدمة الذاتية بعد الموافقة عليها من الرئيس المباشر.
- الإشراف على جاهزية القاعات الدراسية بالتعاون مع الخدمات والصيانة.
- الإشراف على سجلات حضور وانصراف منسوبات الكلية من الإداريات من خلال نظام حاضر.
- الإشراف على العهد المخصصة للإدارة واستلام عهدة الأعضاء المنتهية عقودهم.