مساعدة مدير الادارة

مهام مساعدة مدير الإدارة:

  • رفع مباشرة منسوبات الكلية عند بداية العام الجامعي.
  • رفع طلبيات الكلية على النظام ومتابعة تأمينها واستلامها وتسليمها.
  • الاشراف على الأعمال الخاصة بالمتعاقدات (الاقامات – التأشيرات – وطلب تذاكر السفر).
  • اعتماد إجازات الموظفات الإدارية على الخدمة الذاتية بعد الموافقة عليها من الرئيس المباشر.
  • الإشراف على جاهزية القاعات الدراسية بالتعاون مع الخدمات والصيانة.
  • الإشراف على سجلات حضور وانصراف منسوبات الكلية من الإداريات من خلال نظام حاضر.
  • الإشراف على العهد المخصصة للإدارة واستلام عهدة الأعضاء المنتهية عقودهم.